افضل مكتب دراسة جدوى في الامارات

افضل مكتب دراسة جدوى في الامارات

مكتب دراسة جدوى في الامارات

افضل مكتب دراسة جدوى في الامارات، هل ترغب في البدء في مشروع استثمارى ولكن ترغب أولا في عمل دراسة جدوى له لتحديد التكاليف وكافة الامور المتعلقة به، اذا انت تفكر بطريقة صحيحة حيث تتيح لك دراسة الجدوى فرصة لاتخاذ القرار الصحيح قبل فوات الأوان، حيث تعتمد على استكشاف الافكار المتعلقة بالمشروع من جميع جوانبها للتعرف على إيجابيات وسلبيات الأفكار الجديدة، سواء كانت تستحق استثمارها أو الأفضل الابتعاد عنها والبحث عن أفكار أخرى المشروع الذي هو أكثر كفاءة، لذلك الشركات الرائدة التي لا تنفذ دراسة جدوى لمشاريعها هم اكثر عرضة للخسارة من تلك التي لا تتخذ خطوة عمل، إلا بمساعدة دراسة الجدوى ولاننا نهتم لامرك كثيرا فاننا نساعدك من خلال أفضل مكتب دراسة جدوى في الامارات “جودة” حيث يوفر لك دراسة جدوى بشكل دقيق.

شركة دراسة جدوى بالامارات

افضل مكتب دراسة جدوى في الامارات

من المعروف عن اى مشروع أنه يبدأ بفكرة ويتم تمويله بالموارد المادية اللازمة لإكماله بالطبع، يتوقع جميع أصحاب العمل أن يكون المشروع ناجحًا ويحقق نتائج إيجابية، ولكن لكي يكون ناجحًا، يجب إجراء دراسة جدوى لتحديد ما إذا كانت الظروف المحيطة بالمشروع جيدة لبدء تشغيله أم لا، ولمعرفة احتياجات السوق وحساب عائد الاستثمار تقريبًا، فإذا كنت ترغب في دراسة مشروعك بدقة، لابد أن تبحث عن أفضل شركة دراسة جدوى في الامارات مثل شركة جودة حيث يمكنك العثور على خبراء في دراسة الجدوى لكافة المشاريع.

  • لدينا مجموعة كبيرة من الاقتصاديين والاستشاريين المحترفين في دراسات الجدوى.
  • دقة العمل والالتزام بالمواعيد النهائية التى تم الاتفاق عليها مع العميل.
  • وضع خطة دراسة جدوى مهنية مع المعايير العالمية للمشاريع.
  • فريق من خبراء استشارات الاعمال والمتخصصين على مستوى العالم.
  • يمكنك الحصول على دراسة جدوى عالية الجودة لمشروعك بأفضل سعر في السوق.
  • نحن نقدم خطط أسعار تنافسية لجميع الميزانيات، حتى تتمكن من اعتبارنا أفضل شركة دراسة جدوى في الامارات
  • تقوم الشركة بتزويد العميل بدراسة جدوى مهنية أجراها خبراء ومتخصصون في دراسات الجدوى والاستشارات التجارية، شملت (دراسة تسويقية، دراسة فنية، دراسة مالية، دراسة بيئية، دراسة قانونية). تتضمن الدراسة أيضًا عرضًا تقديميًا pitch deck ومخطط نموذج الاعمال الرسومات التجارية والتقنية والهوية البصرية وغيرها من التفاصيل الاخري.
  • كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا الآن لمزيد من المعلومات والتفاصيل حول باقاتنا. بدلاً من البحث عن العديد من دراسات الجدوى وإضاعة وقتك وجهدك، قمنا بإنقاذك من هذه المشاكل. يمكنك البحث عبر الإنترنت والتأكد من أننا الافضل في السوق.

قد يهتم بعض العملاء بالتواصل مع:

مكتب دراسة جدوى فى القاهرة

أفضل مكتب دراسة جدوى في الإمارات

يمكنك التأكد من اننا أفضل مكتب دراسة جدوى في الإمارات من خلال المقومات التى نستند عليها أثناء إعداد دراسات الجدوى لمختلف المشاريع حيث نقدم مجموعة من الخدمات الاستشارية والإدارية المتكاملة لجميع المشاريع بغض النظر عما إذا كانت موجودة بالفعل أو على وشك التنفيذ. كما نقدم حلولاً متخصصة في مراحل مختلفة من المشروع، مما يوفر لعملائنا الكثير من الوقت والمال. لدينا فريق من المتخصصين والمهنيين والاستشاريين والمحققين المدنيين والباحثين في التسويق، وفريق دراسات الجدوى للتسويق، فريق يقوم بإنشاء دراسات الجدوى الفنية ودراسات الجدوى الماليه، فريق لإعداد دراسات الجدوى للمجالات الثانوية مثل (القانون، الإدارة، التنظيم، الاجتماعية والبيئية)، فريق محترف من ممثلي خدمة العملاء 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. العديد من التجارب على مر السنين، والتي من خلالها قمنا بإعداد العديد من دراسات الجدوى الاقتصادية والدراسات البحثية. كما قدمنا لعملائنا العديد من الاستشارات التجارية المتخصصة في العديد من البلدان العربية. بالإضافة إلى ذلك، نحن ندعم المستثمرين باستمرار من خلال فرص الاستثمار وخطوط الإنتاج التي نقدمها، تغطي جميع خدماتنا جميع متطلبات واحتياجات كل مستثمر في جميع قطاعات الاستثمار، سواء كانت الصناعة أو الخدمات أو التجارة أو الزراعة أو الطب.
ماذا تنتظر الان قم بالتواصل معنا في أفضل مكتب دراسات جدوى في الإمارات.

أهداف دراسة جدوى في الامارات

هناك مجموعة من الأهداف التي تتمثل في عمل دراسة جدوى لاى مشروع يرغب العميل في البدء به ومن اهم هذه الأهداف:

  • الفهم الكامل لجميع الجوانب المتعلقة بالمشروع والخطة الخاصه به بالإضافة الى التعرف اى اى مشاكل من المحتمل ان تحدث.
  • تحديد إمكانية قبول تطبيق المشروع واقعيا والنظر الى اهم العوامل الخاصة به.
  • تطوير مجموعة من الأساليب التي تساعد على إدارة المشاريع بطريقة مبتكرة.
  • يسلط الضوء على إيرادات المشروع المتوقعة مقابل التكاليف المحتملة ويحدد ما إذا كان المشروع منطقيًا.
  • فهم وتوضيح المصطلحات المتعلقة بالمشاريع الاقتصادية، مثل القيم الماليه وموارد الاستثمار والأدوات التقنية.
  • التأكد من دراسة الحالة العامة للسوق التي تساعد على معرفة حجم طلب المخرجات.
  • قياس تأثير المشاريع على المنشأة بشكل خاص وعلى قطاع الأعمال الاقتصادى بشكل عام.
  • اختيار وتوظيف الأشخاص ذوي المعرفة المتخصصة في مجال المشاريع الاقتصادية، الأمر الذي يؤدي إلى الدعم المهني خلال مراحل تنفيذ المشروع.

خطوات دراسة جدوى من مكتب جودة

تتعدد خطوات عمل دراسة الجدوى وبالرغم من تعددها الا أنها كلما كانت مكتملة وتم إعدادها بدقة وإتقان كلما كانت نتائجها أفضل لذلك يتمكن مكتب دراسة جدوى في الإمارات جودة يمكننا اجراء كل هذه الخطوات التي ستساعدك على صياغة دراسة جدوى شاملة يمكنك من خلالها الاستفادة سواء كانت مادية أو توسيعية وضمان استمرار مشروعك دون انقطاع. يساعد هذا بشكل مباشر على تجنب أي فقدان للماديات ومن أهم الخطوات التي يمكنك اتخاذها عند إنشاء دراسة جدوى هي:

اولا اختيار فكرة استثمارية مميزة ومناسبة:

العديد من الأشخاص المقبلين على المشاريع لا يمتلكون فكرة استثمارية مما يسبب ذلك تشتت كبير وخسارة مادية اكبر لذلك تقدم دراسة الجدوى العديد من الأفكار الاستثمارية التي يمكنك الاختيار من بينها ما تراه يتزامن مع مهاراتك أو اهتماماتك أو المجال الذي تمتلك فيه العديد والعديد من التخصصات. ليس هناك شك في أن أفكار الاستثمار هذه قد تم اختيارها بعناية بناءً على التحليل الفني والتوقعات الاقتصادية حتى تعرف أن أفكار الاستثمار هذه صحيحة حتى يمكنك الحصول على أفضل الفوائد المالية منها.

دراسة الجدوى الأولية (التمهيدية):

بعد اختيار فكرة استثمارية يتم تحديد دراسة جدوى أولية لها حيث تتم بعد تحديد البيئة التي تم فيها تطوير فكره الاستثمار. وهنا نقف لحظة لنسأل سؤال مهم جدا ينص على هل يمكن تقديم فكره الاستثمار هذه على أرض الواقع أم لا؟ إذا كانت الإجابة لا، لا يمكن تقديم هذه الفكرة في هذا السوق. إذا كان الأمر غير ذلك يمكنك إكمال بقية دراسة الجدوى، والتي ستساعدك بالتأكيد في الحصول على أفضل الفوائد.

دراسة الجدوى التفصيلية:

هي تحليل شامل لفكرة الاستثمار التي يتم إجراؤها في جميع الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والتقنية والمالية ودراسات المخاطر، من خلال عمل دراسة جدوى مفصلة، يتم توفير جميع الإمكانيات التي يمكن أن ينجح بها المشروع. إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل الأفكار الاستثمارية التي يمكن أن تساعدك على تحقيق أفضل الأرباح المادية. تواصل مع مكتب جودة أفضل مكتب دراسة جدوى في الامارات.

كيف اعمل دراسة جدوي لمشروع؟

هناك مجموعة من الخطوات التى يجب اتباعها من أجل عمل دراسة جدوى مشروع والتي تتضمن:
عمل تحليل اولى، إعداد بيان الأرباح المتوقعة، اجراء أبحاث السوق، خطه تنظيم الأعمال والعمليات، عمل الميزانية، مراجعة وتحليل كافة البيانات، اتخاذ قرار.

ماذا تحتاج لدراسة الجدوى؟

تحدد دراسة الجدوى الفنية للمشروع وتستند إلى تقييم الموارد الفنية المتاحة لك وتقييم ما إذا كانت تتناسب مع الطاقة الإنتاجية، مع حجم الإنتاج والآلات والمعدات (الآلات والمعدات الأكثر ملاءمة للمشروع)، تحديد مقدار العمل المطلوب للإدارة، ومدى قدرة الفريق الفني على تحويل الأفكار إلى أنظمة عمل ودمج الجدوى الفنية.

كم تكلفة عمل دراسة جدوى؟

تختلف التكلفة باختلاف المشاريع ونظرا لمحدودية الموارد والميزانيات المخصصة للمشاريع الجديدة، خفضنا تكلفة اعداد دراسة جدوى يمكنك التواصل مع خدمة العملاء لتحديد التكاليف التى تناسبك لهذا نعد ايضا افضل مكتب دراسة جدوى بالخبر.

كيفية التواصل مع افضل مكتب دراسة جدوى في الامارات

يمكنك التواصل مع افضل مكتب عمل دراسة جدوي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك او الواتساب او الاتصال الهاتفي حيث سيتم الرد عليكم من قبل خدمة العملاء والتي سوف تجيب عن كافة استفسارتكم بخصوص اعداد دراسة الجدوي المتعلقة بالمشروع الخاص بك والتي سوف تقدم لكم عرض بالخدمات الاخري التي يقدمها المكتب من اعداد مشروع تخرج وكتابة بحوث ماجستير واعداد رسائل دكتوراة مثل اعداد رسائل دكتوراه في العلاقات العامة والاعلام واعداد رسائل ماجستير مثل اعداد رسائل ماجستير في المحاسبة وايضا اعداد التحليل الاحصائي لرسائل الماجستير والدكتوراة وايضا عمل تدقيق لغوي لرسائل الماجستير وايضا اعداد الاطار النظري والدراسات السابقة في البحث العلمى.

Leave A Comment