بروبوزال ماجستير جاهز

بروبوزال ماجستير جاهز

مكتب اعداد بروبوزال ماجستير جاهز

بروبوزال ماجستير جاهز، او ما يعرف بخطة بحث ماجستير هو عبارة عن مقترح بحثي منفصل يقدمه الدارس الى لجنة المناقشة بالكلية التابع لها لكى تتم الموافقة على عمل رسالة ماجستير اذا فان بربوزال ماجستير هو الخطوة الاولى فى طريق البحث عن درجة الماجستير ولكى تتمكن من قبول خطوتك الاولى والترحيب بها من قبل الجامعة يمكنك التواصل مع مكتب جودة لمساعدتك في انشاء بروبوزال ماجستير الخاص بك لتخفيف العبء عليك ومراعاة امكانياتك المادية ايضا.

مميزات مكتب عمل بروبوزال ماجستير جاهز

بروبوزال ماجستير جاهزيتميز مكتب جودة بوجود عدد كبير من الاساتذة القائمين على عمل بروبوزال ماجستير جاهز لانهم يمتلكون اعلى الشهادات ولديهم خبرة منذ سنوات عديدة ومن اهم هذه المميزات:-

  • نعمل على إعداد البروبوزال بجودة واحترافية عالية ودون حدوث اى أخطاء.
  • يراعي الكتاب لدينا طرائق البحث العلمى اثناء الكتابة.
  • نراعي تعليمات المشرفين في الجامعة.
  • نقوم بعمل تدقيق لغوى للخدمات التي نقدمها حتى نتأكد من خلوها من الاخطاء.
  • نقوم بترجمة المقترح البحثي الى جميع اللغات.
  • يوجد لدى مكتب جودة اكبر موسوعة من المصادر والمراجع التى يمكن الاستعانه بها اثناء الكتابة.
  • تسليم الدارس نسخة كامله pdf او doc من المراجع والمصادر التى تم الاستعانة بها.
  • نهدف الى ان تكون خطة بحث ماجستير متناسقة ومقبولة شكلا ومضمونا نتميز بالسرية التامة من خلال احتفاظنا بالسرية المعلوماتية فلا تقوم بإفشاء بيانات عملائنا لأي جهة كانت حتى نضمن قبول البحث او الرسائل التى قمنا باعدادها.
  • نقدم خدمة تعديل رسائل الماجستير بالمجان للطلاب.
  • نوفر فترة تدريب للباحثين على مناقشة خطة بحث ماجستير.
  • يوجد لدينا فريق دعم فنى وخدمة عملاء مميز للرد على كافة استفساراتكم حول خدماتنا وخاصة خدمة عمل بروبوزال proposal.
  • نعمل على كتابة رسائل ماجستير ودكتوراه مثل رسائل ماجستير الموارد البشرية و مقترح بحث علمي جاهز لهذا نعد افضل مكتب اعداد خطة بحث ماجستير.

نموذج خطة بحث ماجستير جاهزة

خطة بحث رسائل ماجستير تتكون جميعها من 3 مكونات رئيسية الا وهما المقدمه، الموضوع، الخاتمة يقدم بهم الباحث جميع المخططات لاعداد رسالة الماجستير بالاضافة الى الاشكاليات والحلول الممكن ايجادها بعد الاطلاع على مجموعة من الكتب والمراجع.

الصفحة الاولى:- يكتب الدارس اسمه، اسم الكلية، الدرجة العلمية (الماجستير)، اسم المشرف، عنوان البحث.
وبهذا يكون الدارس قد انتهى من كتابة اولى خطواته ثم ينتقل الى الصفحة الثانية حيث يدون ملخص الدارسة القائم عليها بحيث الا تتعدى 250 كلمة بشرط ان تكتب باللغة العربية ولابد ان يتضمن الملخص فكرة الدراسة والمسار الذي يتبعه الباحث بالاضافة الى الادوات التى تم استخدامها والنتائج التى توصل اليها ، عقب تدوين كل هذه الامور المهمة يقوم الباحث بكتابة الملخص باللغة الانجليزية بحيث يكون هو نفس الملخص الذي كتب سابقا باللغة العربيه.

بعد ذلك يكتب الدراس المقدمه ثم الموضوع الذي يعرض فيه مشكلة البحث وسبب اختياره لهذا البحث ثم يتكلم عن فوائد البحث القائم عليه ويحدد له نطاقا زمانيا ومكانيا.

واخيرا وليس اخرا يعرض الباحث الدراسات السابقة التى تكامت عن موضوع بحثه والاهداف الذي يسعى إليها هو من خلال رسالة الماجستير بشرط ان تكون الأهداف واقعية ومنطقية ويمكن تحقيقها.

بعد ذلك يذكر قائمة الأشكال والجداول التي قد استخدمها في دراسته.

ثم بعد ذلك الخاتمة، وذلك بترتيب قائمة بالمراجع والمصادر التي قام الطالب باستخدامها.

الشروط الواجب توافرها في بروبوزال ماجستير جاهز

  • لابد ان يراعي الدارس بعض الامور اثناء اعداده بربوزال ماجستير ومن اهم هذه الشروط:-
  • لابد ان يصل عدد الكلمات الى 3000 كلمة مع مراعاة التخصص.
  • لابد أن تصاغ الخطة بدقة متناهية.
  • يظهر الباحث اهمية البحث.
  • ان تستجيب الخطة لاهداف الرسالة.
  • ان تعالج الخطة الاشكالية التى تواجه رسالة الماجستير.
  • الالتزام بجميع ضوابط البحث العلمي.
  • ان تكون الخطة ذات تسلسل منطقى مترابط بين احداثها.
  • لابد الا تتجاوز الخطة 25 صفحة.

طريقة كتابة خطة بحث ماجستير

يتبع الباحث مجموعة من الخطوات التى يجب مراعاتها بدقة للحصول على خطة بحث ماجستير بدون اخطاء.

اولا العنوان:- يختار الباحث عنوانا مميزا يمكنه ان يلفت انتباه المشرفين فالعنوان له بعض الشروط التى يجب توافرها حتى يكون مقبول ومميز، فلابد ان يكون واضحا ومختصرا وان يتوفر به علمل المحايدة فلا يتضمن نتائج مسبقة وان يصاغ بطريقة علمية وان يشمل جميع محتويات البحث.

ثانيا المقدمه:- تعد من اهم العناصر الرئيسية فمن خلالها يعرض الدارس نظرة عامة عن البحث ويتكلم الباحث في المقدمه عن عدة اشياء منها الاسباب التى دفعته لاختيار موضوع البحث هذا وابرز الفوائد الناتجة عن بحثه والمقدمة ايضا لها شروط لابد من توافرها فلابد ان توضح مجال المشكلة واهمية الموضوع والحلول التى نتجت عنه بالاضافة الى انها توضح جهود الاخرين والجهات التى يمكنها الاستفادة من البحث ولابد ان تكون خالية من الهوامش والا تتجاوز صفحه واحدة.

ثالثا المشكلة:- تصاغ المشكلة بشكل علمى مناسب ولابد ان تحتوى على اسئلة وفرضيات ويحصل الباحث على هذه المشكلة من خلال الخبرات الشخصية او الاستقراء للنظريات النفسية والتربوية، البحوث والدراسات السابقة، المواقف العلمية،القضايا الاجتماعية وكل هذه الامور تساعد الباحث في الوصول للمشكلة والتمكن من حلها.

رابعا اهمية الرساله:- يذكر هنا الباحث مجموعة الفوائد والاهداف الذي يسعي الى تحقيقها من خلال بحثه.

خامسا الحدود الزمانية والمكانية:- لابد من ان يحدد الباحث الحدود الزمانية والمكانية ويجب ان يكون قادر على الالتزام بها اثناء عمل رسالة ماجستبير.

سادسا منهج الدراسة:- يحدد الباحث منهج الدراسة من خلال اطلاعه على كافة مناهج البحث .

سابعا تقسيم رسالة الماجستير إلى فصول وأبواب:- لابد ان تتقسم خطة بحث ماجستير الى مجموعة فصول وابواب بشرط ان تتساوى جميعها.

الدراسات السابقة:- تعتبر هذه الخطوة من أهم خطوات خطة بحث ماجستير جاهزة وتحتوى ايضا على عدة مقومات من اهمها التفصيل في العرض والتوضيح التفصيلي للفرق بين ما ينوه البحث وبين ما سبق ذلك البحث ،عدم التقليل من جهود الأخرين والطعن فيهم.

المراجع والمصادر:- لكل رسالة ماجستير مجموعة من المصادر والمراجع والتي يجب على الباحث أن يعود إليها.ويذكر الطالب فيها المراجع واهم المصادر التي لجأ اليها لكى يعد خطة البحث كما يجب عليه ترتيب المصادر والمراجع وفق إحدى الطرق التي وضعتها الجامعات العالمية.

ما اهم النصائح لكتابة خطة بحث ماجستير؟

  • دراسة مراجع ومصادر كافية تتعلق بموضوع البحث.
  • عدم تقليد اى ببحوث سابقة.
  • استخدام الكلمات الفريدة التى تبين للقارئ مدى فهمك لموضوع البحث.
  • عدم تكرار المعانى او الاسئلة

ما هى اهمية بروبوزال ماجستير جاهز؟

ان بربوزال ماجستير جاهز له اهمية كبيرة جدا حيث ان الدارس لا يستطيع عمل رسالة الماجستير الخاصة دون تقديم الخطة التى سيسير عليها في بحثه بالاضافة الى انها توفر على الباحث بعض الجهد والوقت وتعطى صورة جدية للاقسام.

كيفية التواصل مع مكتب جودة للخدمات التعليمية

يمكنك التواصل مع شركة جودة للخدمات التعليميه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك او الواتساب او الاتصال الهاتفي وسوف يتم الرد عليكم من قبل خدمة العملاء والتي سوف تجيب عن كافة استفسارتكم المتعلقة بجميع الخدمات التعليمية مثل اعداد بروبوزال ماجستير جاهز و اعداد بروبوزال مشروع تخرج جاهز و بحوث ماجستير تربية مقارنة لاننا نعد أفضل مكاتب لعمل رسائل الماجستير فى مصر كما نقةم باعداد رسائل ماجستير في قانون المرافعات و بحوث ماجستير ادارة اعمال و مشاريع تخرج حاسبات ومعلومات و مشاريع تخرج كلية الإقتصاد والعلوم السياسية و مشروع تخرج محاسبة و مشروع تخرج نظم معلومات ادارية جاهز كما يمكنك ايضا الاعتماد علينا في مشاريع تخرج كلية الطب ويمكنك ايضا الاعتماد علينا في اعداد تدقيق لغوي لرسائل الماجستير و اعداد مشاريع تخرج كيمياء كما يمكننا ايضا اعداد الإطار النظري والدراسات السابقة في البحث العلمى كما نقدم ايضا خدمة التحليل الاحصائي لرسائل الماجستير والدكتوراة كما نقدم ايضا خدمة عمل بحوث ماجستير جاهزة ومشاريع تخرج حسب التخصص المطلوب كما نعد ايضا افضل موقع لحل الواجبات الجامعية الاسايمنت كما نقدم ايضا خدمة اعداد رسائل الماجستير والدكتوراه.

Leave A Comment