رسائل ماجستير في القانون العام

رسائل ماجستير في القانون العام

مكتب اعداد رسائل ماجستير في القانون العام

هناك العديد من الطلاب الذين يرغبون في اعداد رسائل ماجستير في القانون العام، ولكن لا يستطيعون القيام بذلك وحدهم فهم يحتاجون الي اشخاص متخصصين وذو خبرات في هذا المجال، لاعداد رسائل ماجستير في القانون العام ، لذا اقدم لكم مكتب متخصص يساعدكم ويمد يد العون لمن يجدون صعوبة في اعداد ماجستير القانون العام، وهذا يتم من خلال نخبة من افضل الخبراء المتخصصين في القانون من جامعات عالمية، ومن هنا سوف اوضح لكم كيف سيساعدكم مكتب جودة في اعداد رسائل ماجستير القانون العام.

رسائل الماجستير في القانون العام

رسائل ماجستير في القانون العام

يعد قسم القانون العام من أهم الأقسام في الجامعات، ويرغب عدد كبير من الطلاب في الدراسة في هذا القسم، لان القانون العام يهتم بتنظيم العلاقات الاجتماعية في المجتمع وينظم الاسرة، كما انه يهدف إلى تزويد المجتمع بالمحامين والقضاة القادرين على حل النزاعات التي تحدث في المجتمع ، والمساهمة في رفع الظلم وتحقيق العدالة والمساواة فيما بينهم ونظرا لان العديد من الطلاب يرغبون في استكمال دراستهم في القانون العام حتى الوصول الى الدكتوراه فاننا نساعدهم على ذلك من خلال اعداد رسائل ماجستير القانون العام عن طريق مكتب جودة الذى يعد أول مكتب متخصص في هذا المجال.

افضل مكتب عمل رسائل ماجستير في القانون العام

كما ذكرنا من قبل ان تخصص القانون العام يشمل العديد من الأمور التى يجب على الطالب إتقانها جيدا حتى يستطيع إعداد رسائل ماجستير القانون العام دون حدوث اى اخطاء بها ويساعده على ذلك مكتب جودة للخدمات التعليمية حيث يقوم باعداد رسائل الماجستير بدلا من الطلاب وذلك من خلال طاقم من افضل اساتذة الجامعات الذين يتميزون بالخبرات منذ سنوات في هذا المجال كما يضم المكتب ايضا نخبة من المدققين اللغويين لمراجعة الرسائل العلمية قبل الانتهاء من كتابتها حتى تكون خالية تماما من الاخطاء.

كما يقدم خدمة ترجمة رسائل الماجستير من خلال المترجمين المعتمدين الذين يعملون لدي المكتب.
يلتزم جميع الكتاب لدينا بالكتابة الأكاديمية ومراعاة ضوابط البحث العلمي كما أنهم يأخذون تعليمات مشرفي الجامعات في الاعتبار.

يوجد لدينا مكتبة مليئة بالمصادر والمراجع التى يمكن الاستعانة بها في كتابة رسائل ماجستير القانون العام كما يمكنك الاستعانة بها في حالة كنت تريد كتابة اعداد رسائل ماجستير بنفسك.

نسلم الدارس نسخة pdf من كل المواد والأدوات التى تم الاستعانة بها اثناء اعداد رسائل ماجستير القانون العام، كما نقدم للطلاب امكانية التدريب على مناقشة رسائل ماجستير القانون العام، كما يقوم المكتب بتحمل اى تعديلات يمكنك اضافتها في رسائل ماجستير قانون عام بشكل مجاني تماما وفي اى وقت حتى الانتهاء من الرسالة وقبولها.

نستطيع عمل رسائل ماجستير ودكتوراه في القانون العام و القانون التجاري و القانون الدولي الانساني وماستر في القانون العام.

كيفية اعداد رسائل ماجستير في القانون العام

تعد كتابة رسائل الماجستير من الامور التي تحتاج الى عدة خطوات حتي يمكن للطالب اعدادها بدقة.

الخطوة الاولي: اختيار الموضوع فلابد ان يكون موضوع ثري لديه عدد كبير من المصادر والمراجع وبشرط ان يتعلق بتخصص الدراسة و يتناسب مع امكانيات وقدرات الدارس.

الخطوة الثانية: ان يقوم الدارس بجمع كل المعلومات المتعلقة بالموضوع الذي اختاره ولكن لابد من ان تكون هذه المعلومات صحيحة وتمت مراجعتها مراجعه قوية.

الخطوة الثالثة: يقوم الدارس بتحديد كل ما يواجهه من مشاكل في الرسالة ثم يقوم بالتحدث عن الحلول التي يمكن ان يتوصل اليها والعوامل التى تؤثر عليها وكيف سيقوم بالتعامل مع هذه الحلول التى وجدها.

الخطوة الرابعة: هنا يكتب الدارس عنوان رسالة ماجستير القانون العام ولابد ان يكون عنوانا واضحا يدور حول موضوع رسالة الماجستير ويجب ان يكون غير مكرر فى دراسات سابقة وبدون اخطاء ويمكن للدارس ان يحل المشكلة البحثية من خلاله.

الخطوة الخامسة: يقوم الدارس بكتابة مقدمة لرسالة ماجستير فى القانون يشرح فيها المشكلة التي تواجهه واسباب اختياره لها ويذكر اهمية الدراسه الخاصة به.

الخطوة السادسة: يقوم الدارس بعمل ملخص يضم فية منهج دراسة القانون الذي يدور حول رسالة الماجستير ويضع الادوات التى ساعدته في اعداد رسالته.

الخطوة السابعة: يكتب الدارس المراجع التى قام بالاستعانة بها اثناء كتابه رسالة الماجستير مع ذكر المشكلات التى واجهته اثناء الكتابه.

الخطوة الثامنة وهى كتابه الخاتمة: حيث تعد اخر خطوة وفيها يكتب الدارس النتائج التى توصل اليها والتوصيات بدقة.

الخطوة التاسعة: التوصيات، بعد الانتهاء من مناقشة نتائج البحث لابد للباحث من كتابة التوصيات التي توصل إليها من البحث، ويمكن للباحث وضع توصيات للباحثين اللاحقين في نفس المجال أيضا.

الخطوة العاشرة: فحص السرقة الأدبية، عند الانتهاء من كتابة الرسالة لابد من فحص السرقة الأدبية وذلك لمعرفة نسبة السرقة وتقليل هذه النسبة في حال كانت مرتفعة وصولاً للنسبة التي تسمح بها الجامعة.

المرحلة الحادية عشر: نهاية البحث ومناقشته ونشره أيضا وفي هذه المرحلة يتناقش الدارس رسالته مع مشرفي الجامعة، حيث انه بعد الانتهاء من مناقشتها يمكن نشر الرسالة الخاصة به حتى يستفيد منها مجتمع البحث العلمي ويتم ذلك من خلال نشرها في مجلة علمية محكمة، وهذا يتطلب إجراء بعض التعديلات على الرسالة وذلك حسب نظام المجلة التي سيتم النشر بها.

عناوين رسائل ماجستير في القانون العام

القانون العام يعرف بأنه مجموعة من القواعد القانونية التى تنظم سلوك الافراد في المجتمع، كما يوفر لنا القانون العام عدة عناوين لكتابة رسائل الماجستير ونحن في مكتب جودة نوفر لك امكانية الاطلاع على عناوين رسائل ماجستير القانون العام لتسهيل اعداد الرسائل العلمية عليك ومن اهم العناوين:

  • دارسة مقارنة تدور حول مبدأ الفصل بين الواقع النظري والتطبيق العملي والسلطات.
  • مبدأ الفصل بين الفكر والسلطات والممارسة .
  • علاقة المؤسسة التنفيذية بالمؤسسة التشريعية في النظام القانوني الجزائري.
  • ضمانات نفاذ القواعد الدستورية .
  • دراسة مقارنة بين رقابة دستورية القوانين وتطبيقاتها في المملكة الأردنية الهاشمية.
  • الأعمال ذات الطبيعة التنفيذية للسلطة التشريعية دراسة مقارنة.
  • السلطات الاستثنائية لرئيس الدولة دراسة تطبيقية على التشريعات اليمينة والسودانية.
  • صلاحية الشريعة الإسلامية باعتبارها مصدرا للتشريع ومدى ضرورة تعديل المادة الثانية من الدستور الكويتي.
  • السلطة اللائحية في مجال تنفيذ القوانين.
  • التعددية الحزبية في الجمهورية اليمينة وعلاقتها بالنظام البرلماني.
  • الوظيفة التشريعية لرئيس الدولة في الدساتير اليمنية دراسة مقارنة لكل من فرنسا ومصر.
  • دراسة ميدانية للسلطة التقديرية للمشرع وحماية الدستور.
  • القيمة القانونية لميثاق العمل البحريني في ضوء النظرية العامة للمواثيق وإعلانات الحقوق.
  • الفصل في صحة عضوية أعضاء مجلس النواب في النظام الدستوري الأردني والأنظمة المقارنة.
  • مساهمة في دراسة دور العرف الدستوري في النظم المعاصرة وخصوصا في النظام اللبناني.
  • دراسة مقارنة بين الفصل بين السلطات على أعمال السلطتين التشريعية والتنفيذية والرقابة عليها.

ما الفرق بين رسالة الماجستير و الدكتوراة؟

تختلف المدة الزمنية بين رسالة الماجستير والدكتوراه، حيث تبلغ مدة رسالة الماجستير ثلاث سنوات، بينما تبلغ مدة رسالة الدكتوراه خمس سنوات، ويبلغ عدد صفحات رسالة الماجستير حوالي 150 صفحة، بينما يبلغ عدد صفحات رسالة الدكتوراه حوالي 250 صفحة، وهكذا نجد أن رسالة الماجستير أصغر كحجم من رسالة الدكتوراه.

كم مدة كتابة رسالة الماجستير؟

تعطي لجنة الإشراف مدة زمنية قدرها ثلاثة سنوات إلى خمسة لتسليم الإطار النظري. ومن ثم تعطي اللجنة فترة 6 أشهر للتجهيز والمراجعات، ومن ثم يقوم الباحث بعملية تسليم محتوى رسالة الماجستير كاملاً. وإذا أردنا أن نوجز هذه المدة بشكل كامل. فإن لجنة الإشراف تعطي بالمجمل فترة السنة والنصف لعملية تسليم محتوى رسالة الماجستير كاملاً.

كيف انهي الرسالة؟

مع خالص التقدير، مع أطيب التحيات، تفضلوا بقبول فائق الاحترام، وتفضلوا بقبول فائق الاحترام – هذه هي أبسط جمل لإغلاق الرسائل بطريقة مهذبة.

ما هي اهم اقسام القانون؟

يحتوى تخصص القانون العام على مجموعة من التخصصات والأقسام القانونية مثل:-
قسم القانون الجنائي، قسم القانون الدستوري، قسم القانون الخاص، قسم القانون المالي، قسم القانون المدني، قسم القانون الإداري.

كيفية التواصل مع مكتب اعداد رسائل ماجستير القانون العام

يمكنك التواصل مع شركة جودة للخدمات التعليمية افضل مكتب اعداد رسائل ماجستير القانون العام من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك او الواتساب او الاتصال الهاتفي حيث سيتم الرد عليكم من قبل خدمة العملاء والتي سوف تجيب عن كافة استفسارتكم بخصوص الخدمات التي نقدمها بداية من اعداد مشاريع تخرج ويمكنك ايضا الاعتماد علينا في اعداد تدقيق لغوي لرسائل الماجستير كما يمكننا ايضا اعداد الإطار النظري والدراسات السابقة في البحث العلمى كما نقدم ايضا خدمة التحليل الاحصائي لرسائل الماجستير والدكتوراة كما نقدم ايضا بعمل التحليل الاحصائي باستخدام برنامج spss ومشروع تخرج حسب التخصص المطلوب كما نعد ايضا افضل موقع لحل الواجبات الجامعية الاسايمنت كما نقدم ايضا خدمة اعداد رسائل الماجستير والدكتوراه فيمكنك الاعتماد علينا ايضا في اعداد رسائل ماجستير قانون تجاري كما اننا نعد افضل مكتب دراسة جدوى في الامارات.

Leave A Comment