مكتب دراسة جدوي بالقصيم

مكتب دراسة جدوي بالقصيم

مكتب اعداد دراسة جدوي بالقصيم

مكتب دراسة جدوي بالقصيم ان الكثير من الاشخاص لديهم افكار لمشروعات وايضا هناك البعض الذي يريد تحسين مشروعة وتطويره ولكن لا يعرف كيفيه حساب تكلفته او البدء فيه لعدم معرفته بحال السوق والحالة الاقتصادية وتوابع عمل هذا المشروع وهل سيقوم هذا المشروع بكسب الاموال والارباح ام سيخسر، لذلك وجد مكتب دراسة الجدوي لدراسة كل ذلك.

علي الشخص المقدم علي عمل مشروع الاستعانة واللجوء الي مكتب اعداد دراسة جدوي معتمد ذا ثقة وخبرة كبيرة في هذا المجال لمساعدته علي فهم السوق والحالة الاقتصادية ودراستها بكل جوانبها واستراتيجية المشروع ومكانه وهل هذا المكان مكان تواجد للناس وجذب لهم ام انه في منطقة لا يوجد فيها حياة او ناس كثيرة هذا ما يقوم به مكتب دراسة جدوى بالقصيم بالرياض.

نقوم من خلال مكتبنا مكتب دراسة جدوى بالقصيم الدراسة والتفكير في خطوات نجاح فعالة للمشروع ونقوم ايضا بالتفكير الجيد اولا ثم الرؤية والدراسة الاحترافية للمشروع ثم التنفيذ علي ارض الواقع وجعل هذا المشروع ملموسا بسبب مكتب دراسة الجدوي.

مكاتب دراسة جدوى بالقصيم

مكتب دراسة جدوي بالقصيم

لدي مكتب دراسة جدوى بالقصيم خبرة كبيرة وكفاءة عالية في مجال دراسة الجدوى، ان رسالتنا وهدفنا التنمية والتطوير من المشاريع و الاستشارات التي يقوم صاحب المشروع بطرحها علينا.

نحن نقوم بمساعدته في التفكير والتنفيذ ايضا ونقوم بالتفكير خارج الصندوق وبطرق غير مألوفة او تقليدية بل بطرق تناسب السوق والحالة الاقتصادية وهل المشروع هذا سيفيد سوق العمل وصاحب المشروع وهل سيكون مصدر ربح وقابل للتطوير، نفكر بطرق تعاصر وتوازن مع عصرنا الحالي حتي نقوم بتنفيذ المشروع علي ارض الواقع وجعله من مجرد فكرة داخل الرأس الي شئ ملموس وناجح في مكتب دراسة جدوي بالقصيم.

نقوم بتقديم لك طاقم من اكفء الخبراء لدينا للتفكير ومساعدتك في عمل دراسة للاسعار والاحوال العامة للاقتصاد في الرياض وايضا في انحاء المملكة العربية السعودية وهل هذه الاحوال ستساعد في تطوير المشروع ام لا.

نقوم بهذا لعمل مشروع بميزانية معقولة مع ضمان انه سيكون مصدر للربح لا للخسارة.

لدي شركتنا شركة دراسة جدوي بالقصيم اطقم من اعلي واكفء الخبراء في الكثير من القطاعات اذا لم تكن كلها لدينا طاقم عمل خاص بالقطاع الخدمي واخر خاص بالقطاع الزراعي واخر خاص بالقطاع الصحي والقطاع العقاري ايضا، لدي شركتنا طاقم من الخبراء ايضا خاص بالقطاع التعليمي وايضا بالقطاع التجاري، شركتنا ملمة بكل المشاريع في كل القطاعات في المملكة.

يقوم كل طاقم بعمل افضل وادق النماذج الخاصة بدراسة الجدوى التي قام بها طاقم العمل سواء كان المشروع كبير او صغير فنحن نقوم بالاهتمام بكل وادق التفاصيل التي تعطيك كل المعلومات التي تفيدك في المشروع باحترافية وجودة عالية.

نحن نعتبر من افضل المكاتب في المملكة العربية السعودية حيث نقوم بتاهيل مشروعك وجعله من المشاريع التي تستطيع الحصول علي دعم وتمويل من جهات كبيرة تستطيع العمل والتطوير من مشروعك ووضعه في مكانة اقتصادية كبيرة.

يقوم مكتب دراسة الجدوي بالقصيم بدراسة السوق بكل جوانبه ونواحيه بالطرق والاليات الحديثة بكل احترافية، ونقوم بجعل العملاء بالاطلاع علي جميع النتائج والاحصائيات التي توصلنا لها بكل شفافية.

قد يهتم بعض العملاء بالتواصل مع:

مكتب دراسة جدوى معتمد في مكة

اهمية عمل دراسة جدوي

ان الهدف من دراسة الجدوى او اهميتها تكون في انها تؤدي الي اكتشاف ما ينقص المشروع من احتياجات سواء كانت فكرة مشروع او مشروع ناجح يريد التوسع والتطور.

وايضا توضح وتبين نقاط القوي ونقاط الضعف في المشروع للعمل علي حل نقاط الضعف والمشكلات التي تترتب عليها والتي تقابل المشروع وايضا وضع الخطط لعدم الوقوع في هذه المشكلات وتجاوزها.

تقوم ايضا بالعمل علي نقاط القوي وتقويتها وتعزيزها بالافكار المبتكرة غير التقليدية التي تنقل المشروع الي مكانة كبيرة اقتصاديا وتحقيق اكبر نسبة نجاح وربح، وايضا استقرار المشروع ماديا فترات طويلة وعدم وقوعه في ضائقات مادية او وصوله الي حافة الافلاس.

تقوم دراسة الجدوي بوضع حلول للمشكلات الحالية في المشروع والمشكلات التي قد تقابله في المستقبل وعدم التاثر بها وتحويلها الي نقاط ايجابية يستفيد منها المشروع.

تقوم دراسة الجدوي بتوضيح العائد المتوقع وتلاشي اهدار الوقت والجهد والمال.

فعدم عمل دراسة جدوي قبل البدء في المشروع تبشر بسقوطه وفشله واهدار الوقت والمال والجهد الذي وضع فيه.

أفضل مكتب دراسة جدوى في القصيم

 

لكي تحصل علي نتيجة وتفاصيل عن سوق العمل وارقام حقيقية ودراسة متقنة للمشروع والتكلفة الاساسية التي سيتكلفها عمل المشروع ودراسة جميع جوانب المشروع من الجانب الاقتصادي والجانب الاستراتيجي وعوائد المشروع الاصلية كل هذا يجب عليك الاتجاه الي مكتب موثوق منه وذا خبرة واسعة في دراسة الجدوي وهذا ينطبق علي مكتب دراسة جدوي بالقصيم.

وهذا ما يميز مكتبنا فنحن طاقم ذا خبرة وثقة وهذا سبب نجاحنا، ومن مميزات طاقمنا انه ذا كفاءة عالية ولديه سرعة في الدراسة والتفكير والبحث وسرعة في الاداء والتنفيذ ايضا.

لدي مكتب دراسة جدوي بالقصيم خدمات لتأهيل المشروع وتكبيره وخدمات للاستشارات الاقتصادية ولدراسة الجدوى حيث يقوم طاقم العمل الخاص بنا بدراسة الجدوي الاقتصادية لدراسة كل المشاريع والاقطاعات تبعا للمعايير الدولية الحديثة من الناحية الاقتصادية.

لدينا خدمة لتآهيل المشروعات واعداد ملفات مستوفية للمعايير والتفاصيل التي تؤهل المشروعات للتوسع والتطور وجعلها مصدر اكبر للربح.

لدينا طاقم يقوم بسماع كل افكاركم ويقوم بتطويرها لجعلها في افضل صورة من اجل تنفيذها كمشروع.

تكلفة مكاتب درسة الجدوي

تتفاوت وتتنوع وتختلف تكاليف دراسة الجدوي من مكتب لمكتب دراسة جدوي، فهناك مكاتب تكون باهظة الثمن وعالية التكلفة لكي تعطي للعميل خدمة معقولة وجيدة ودراسة متقنة من اجل مشروعك.

ايضا هناك مكاتب قليلة التكلفة ورخيصة في الاسعار ولكن لا تعطيك دراسة جيدة او دراسة حقيقة لاحوال السوق وارقام اصلية للتكاليف ولا تفاصيل متقنة، لكن مكتبنا نحن يجمع بين الميزتين وهما تكاليف قليلة غير مبالغ فيها.

نحن ايضا نقوم بتقديم لك خدمة مميزة بدراسة جدوي رائعة ممتازة لمشروعك فانت تحصل علي خدمة اعلي من مقدار المال المقدم مع مكتب دراسة جدوي بالقصيم تحصل علي خدمة عالية بجودة عالية ومميزة باقل سعر مع تفاوت الاسعار بحسب المشروع المقدم لنا لدراسته ولكن مهما كبرت الخطة او الدراسة تكون بسعر معقول ومناسب لعملائنا.

يعد مكتب دراسة جدوي بالقصيم من ارخص مكاتب دراسات الجدوي بالسعودية وافضلهم خدمة تتميز بجودتها العالية والمتقنة.
نقوم بمساعدتك ومد يد العون لك في كل ما يخص مشروعك حتي نقوم بجعل من فكرة حقيقة ملموسة ويراها العميل بأم عينه.

مراحل دراسة الجدوي

لكل شئ ناجح خطوات يهتدي ويمشي عليها مرحلة بمرحلة وخطوة بخطوة للوصول الي الهدف المراد تحقيقه ونتيجة ناجحة ومبهرة لصاحبها.

لذلك فان القيام بدراسة جدوي للمشاريع فيدل هذا علي بداية مبشرة بالنجاح لان دراسات الجدوي عبارة عن طرق تنظيمية لكل ما يخص المشروع، لذا في مكتبنا مكتب دراسة الجدوي بالقصيم نقوم بالخطوات والمراحل التي تؤهل مشروعك للوصول لاعلي قمم النجاح وتحقيق الربح المرجو منه.

وهذه المراحل تتمثل في:

المرحلة الاولي: وفي هذه المرحلة نقوم بتخصيص الاهداف وتحديدها، فيجب تحديد الهدف والسبب الذي نريده من هذا المشروع وسبب السعي لعمله وما سيعود بنفع علي صاحبه وما فائدته بالنسبة للناس.

المرحلة الثانية: نقوم فيها بعمل دراسة جدوي مبدئية حيث نقوم بالنظر علي دراسات الجدوي السابقة للمشاريع الناجحة واسباب نجاح هذه المشاريع ونقوم بنظرة مبدئية لفكرة المشروع الذي سنعمل علي دراسة جدواه.

ثالث مرحلة: وهنا نقوم بعمل دراسة جدوي تفصيلية للمشروع وللسوق في الوقت الحالي والحالة الاقتصادية ايضا دراستها دراسة دقيقة مفصلة وتقدير الطلب علي المنتجات التي سيقوم عليها المشروع وايضا دراسة الارباح التجارية، ودراسة المشروع من الجهة الفنية وحساب وتقدير التكاليف التي سيتكلفها المشروع في انشائه.

قد يهتم بعض العملاء بالتواصل مع:

دراسة جدوي لشركة it

انواع دراسة الجدوي

ان دراسة الجدوي تعني الدراسة التي يتم القيام بها عند وجود فكرة لمشروع او تطوير مشروع وعندها نقوم بالبحث عن التفاصيل الخاصة بالمشروع وتكاليفه وحالة السوق الحالية والحالة الاقتصادية والتكاليف والعائد والارباح ودراستها كلها من اجل انشاء مشروع ناجح.

ان دراسة الجدوي انواع منها:

  • دراسة الجدوى التكنولوجية
  • دراسة الجدوي التنظيمية للنظام

دراسة الجدوي الاقتصادية، وتتكون هذه الدراسة لاي مشروع من:

  • دراسة الجدوى الفنية.
  • دراسة الجدوى الاجتماعية.
  • دراسة الجدوى التسويقية.
  • دراسة جدوي اوليه.
  • دراسة الجدوى الاقتصادية.
  • دراسة الجدوى المالية.
  • دراسة جدوي تفصيليه.
  • دراسة جدوي قانونيه.
  • تحليل الحساسية للمشروع.
  • أساليب تسديد القروض.
  • دراسة الجدوى البيئية.
  • دراسة جدوي ثقافيه.

اهمية دراسة الجدوي

لدراسة الجدوي اهمية كبير في مجال انشاء المشاريع وافكار عمل مشاريع لما لدراسة الجدوي عائد مهم في تنفيذ هذه المشاريع وهذه الاهمية من الممكن صياغتها والكلام عنها في الاسطر القادمة في ايجاز:

تساعد دراسة الجدوي علي ايجاد معني ومغزي وهوية للمشروع.

تمنحك دراسة الجدوي مساعدة علي الفهم والتخطيط الجيد للهدف من المشروع الذي ستقوم بانشائه فمجدر الفكرة لا يوجد لها معني بدون تنظيم للاهداف الظاهرة والمحددة بدون عشاوئية للوصول بالمشروع الي مرحلة التنفيذ.

تقوم دراسة الجدوي بتجميع كل المعلومات والبيانات اللازمة لوضع قرار واتخاذه وهذا بناء علي التوقعات الموضوعية والعقلانية والمنطقية.

لا تتوقف اهمية دراسة الجدوي فقط علي الموافقة علي المشروع بل تستمر الي نقطة النهاية وهي تنفيذه لانها تعتبر الخطة الرئيسة له التي يهتدي بها للوصول الي نقطة عالية وناجحة.

من خلال دراسة الجدوي يتم اعطاء المستثمرين جميع البيانات والمعلومات التي سيقوم المشروع ويتم تنفيذه من خلالها.

تعطي دراسة الجدوي للمستثمرين بعد نظر ونظرة مستقبلية بعيدة لحال ووضع المشروع واستطاعته علي الاستمرارية في التطور والازدهار.

تمنح دراسة الجدوى ايضا المعلومات التي يقوم المستثمرون من خلالها فهم الموضوع ومدي القدرة علي تنفيذه.

اساسيات دراسة الجدوي

هناك اسئلة اساسية ومبدائية يجب ان تجيب عنها دراسة الجدوي لكي نقول ان هذه الدراسة ناجحة وان المشروع المترتب عليها سيصبح مشروعا ناجحا وهذه الاسئلة تتمثل في:

هل هذه الخطة قابلة للقيام بتنفيذها علي ارض الواقع؟

هل هذه الخطة التي وضعت للمشروع فيها المؤهلات الفنية والتقنية لتنفيذها؟

هل هذه الخطة شرعية وقانونية؟

هل يستطيع المستثمر الالتزام بالشروط القانونية للمشروع؟

هل هذه الخطة متناسبة مع العوائد؟

هل هذا المشروع مفيد اقتصاديا؟

اذا قامت دراسة الجدوي بالرد علي كل هذه الاسئلة فانك تكون امام خطة دراسة جدوي ناجحة ومفيدة للمشروع الذي ستقوم بانشائه.

ما هي دراسة الجدوي؟

تعرف بانها عملية البحث عن جميع المعلومات والبيانات الخاصة بالمشروع المراد تنفيذه والقيام علي معرفة كيفية التنفيذ، وتجنب الخسارة والوقوع في مشكلات التي تضر بهذا المشروع.

فهذه العملية تقوم بدراسة السوق والحالة الاقتصادية وايضا هل هذا المشروع يواكب ما يريده السوق في الوقت الحالي ام لا مع دراسة استراتيجية المشروع وتكاليفه وعوائده وتقوم هذه العملية بجعل هناك نظرة مستقبلية للمشروع علي المدي البعيد لتجنب اي اضرار وايضا العمل علي تطوير المميزات الموجودة فيه.

ما هي تكلفة مكتب دراسة الجدوى؟

ان دراسة الجدوي مهمة جدا للوصول الي مشروع ناجح ولذلك يجب الاعتماد علي مكتب ذا خبرة كبيرة في هذا المجال مثل مكتب دراسة الجدوي بالقصيم ويقوم متخصصون بهذه العملية.

فتختلف تكلفة عملية دراسة الجدوي علي حسب مكتب دراسة الجدوي والمشروع فتختلف اذا كان المشروع مجرد فكرة عما اذا كان مشروع كبير ناجح يريد التوسع والتطور في نشاطه، وتختلف ايضا من ناحية اذا كان هذا المشروع مشروع صغير ام كبير.

الذي نضمنه لك هو ان في مكتب دراسة جدوي بالقصيم اننا الافضل في الرياض بل في المملكة كلها من حيث الاسعار والخدمة المميزة لعملائنا.

كيفية التواصل مع مكتب جودة

يمكنك التواصل شركة جودة للخدمات التعليمية مع افضل مكتب اعداد دراسة جدوي معتمدة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك او الواتساب او الاتصال الهاتفي حيث سيتم الرد عليكم من قبل خدمة العملاء والتي سوف تجيب عن كافة استفسارتكم بخصوص اعداد دراسة الجدوي المتعلقة بالمشروع الخاص بك كما يوجهك ايضا الي اقرب مكتب تابع لنا حيث يوجد لدينا افضل مكتب دراسة جدوى جدة وايضا افضل مكتب دراسة جدوى في الامارات وايضا لدينا افضل مكتب دراسة جدوى في الرياض ومكتب دراسة جدوى بالخبر.

Leave A Comment