بحوث ماجستير تربية مقارنة

مكتب اعداد بحوث ماجستير تربية مقارنة

مكتب اعداد بحوث ماجستير تربية مقارنة

بحوث ماجستير تربية مقارنة من اهم ما يسعي الية الخريجين حيث ان تخصص التربية المقارنة من اهم التخصصات الموجودة حاليا لانها تعد فرع من فروع التربية التى تقارن بين الانظمة التعليمية في البلاد المختلفة وتقوم بدراسة المشاكل بها وتحليل اسباب وجود هذه المشاكل كما انها تبين الفروق بين النظم التعليمية وعوامل هذه النظم ونظرا لان هذا العلم نال اهمية كبيرة في عصرنا الحالى فان هناك عدد كبير من الباحثين يرغبون فى اعداد بحوث ماجستير تربية مقارنة وبما ان بحوث ماجستير تشكل عبأ على الدارسين في اعدادها فان مكتب جودة يساعدكم في اعداد بحوث ماجستير تربية مقارنة بأعلى معايير الجودة وارخص الاسعار وللكى تتمكنوا من الحصول على خدماتنا تابعونا في السطور القادمة.

أفضل مكتب إعداد بحوث ماجستير تربية مقارنة

بحوث ماجستير تربية مقارنة

جميعنا نعرف ان الدارسين عند اختيارهم لمكاتب الخدمات التعليمية فانهم يختارون الافضل من بينهم والأنسب سعرا حتى يحصلون على خدمة مميزة تساعدهم في إنهاء مهمتهم التعليمية ولكن يتعرض الكثير من الدارسين للغش بسبب تعاملهم مع مكاتب غير متخصصة ولهذا فقد جاء مكتب جودة لينهى هذه المعاناة من خلال توفيره للدارس كل ما يحتاجه من خدمة راقية وكتابة أكاديمية واسعار مناسبة وسوف نتكلم تفصيليا عن مميزات مكتبنا حتى تتعاملوا معنا وانتم مطمئنين.

  • نعد جميع انواع الرسائل العلمية بجودة واحترافية عالية ودون حدوث اى أخطاء.
  • يوجد لدينا أفضل اساتذة جامعيين ومترجمين ومدققين لغويين على مستوى العالم.
  • يراعي الكتاب لدينا طرائق البحث العلمى اثناء الكتابة.
  • نراعي تعليمات المشرفين في الجامعة.
  • نقوم بعمل تدقيق لغوى لرسائل الماجستير حتى نتأكد من خلوها من الاخطاء.
  • نقوم بترجمة رسائل ماجستير ودكتوراه الى جميع اللغات.
  • يوجد لدى مكتب جودة اكبر موسوعة من المصادر والمراجع التى يمكن الاستعانه بها اثناء الكتابة.
  • تسليم الدارس نسخة كامله pdf من المراجع والمصادر التى تم الاستعانة بها.
  • نهدف الى ان تكون رسائل الماجستير متناسقة مقبولة شكلا ومضمونا وافية لكافة الشروط حتى نضمن للدارس قبولها فى الكلية وحصوله على شهادة الماجستير.
  • ندرب الدارس على مناقشة الرسالة كثر من مرة.
  • نتميز بالسرية التامة من خلال احتفاظنا بالسرية المعلوماتية فلا تقوم بإفشاء بيانات عملائنا لأي جهة كانت حتى نضمن قبول البحث او الرسائل التى قمنا باعدادها.
  • نقدم خدمة تعديل الرسائل العلميه بالمجان للطلاب.
  • يوجد لدينا فريق دعم فنى وخدمة عملاء مميز للرد على كافة استفساراتكم حول خدماتنا.

شروط اعداد رسائل ماجستير في التربية المقارنة

  • يتكون تخصص التربية المقارنة من سبع مقررات يقدم الدارس بعض المشروعات البحثية بهم بهدف تمكين الدارس من اساسيات البحث التربوى.
  • لابد اولا ان يكون الدارس حاصل على درجة البكالوريوس وما يعادله ويكون منتظم في الدراسات العليا.
  • يعطى الدارس مقررات تربية مقارنة كبنود بحثية يجب عليه الاطلاع عليها والبحث عنها بشكل علمى اكاديمي لتشجيع الطالب على البحث والاستزادة من مقررات قسم تربية مقارنة.
  • يتم تقييم الابحاث التى يقوم باعدادها الدارسون من قبل عدة مقمومات ومن اهمها طريقة الكتابة وطريقة جمع البيانات وأدوات القياس والإطار النظرى واستخدام المراجع والمصادر وطريقة عرض النتائج والتوصيات.
  • بعد الاطلاع والتقييم يتم منح الدارس شهادة الماجستير الخاصه به.

عناوين رسائل ماجستير تربية مقارنة

  • المشكلات التي تواجه الطالبات في المدارس المختلطة و كليات التربية.
  • العلاقة بين القدرات العقلية والتوجهات المهنية لطلاب المدارس الثانوية في جمهورية مصر العربية.
  • التربية الاجتماعية المتضمنة في مقررات الحديث للمرحلة الثانوية للبنات ودورها في تربية الفتيات المسلمات.
  • دور التخطيط التربوي في رفع كفاءة التعليم الابتدائي للبنات في المملكة العربية السعودية.
  • فعالية برنامج أنشطة بالحاسب الآلي على تعلم بعض المهارات الحركية الأساسية لطلاب المرحلة المتوسطة .
  • معوقات توطين الوظائف التعليمية في مدارس التعليم العام الاهلي للبنين
  • مدى المساءلة الإدارية للمعلمين و المشرفين من قبل مديري المدارس الثانوية و انعكاسها على مستوى التعليم و التحصيل.
  • دراسة وتحليل استراتيجيات الفهم الشفهي عند الطفل المصاب بصعوبات تعلم القراءة.
  • المؤشرات التشخيصية للذاكرة قصيرة دراسة مقارنة بين أطفال التوحد والتخلف العقلي.

خطوات اعداد رسائل ماجستير في التربية

يختار الدارس موضوعا ثريا بالمعلومات له مصادر ومراجع كافية.

المقدمة:- تكون مقدمة بسيطة لا تتخطى صفحة او اثنتين على الاكثر تتضمن اهمية الرسالة حيث تكتب اهميتها بشكل عام دون الدخول في اى تفاصيل ويمكن ان تشمل ايات قرانية او أحاديث نبوية أو شعرًا أو قولًا شهيرًا في نفس اطار موضوع البحث.

حدود الرسالة (زمانية ومكانية):- تعتبر المرحلة التى يوضح فيها الدارس الوقت الذي تم فيه اعداد الرسالة والمكان الذي تم فيه إجراء الرسالة.

اشكالية رسالة ماجستير:- تعتبر من اهم بنود تنفيذ الرسالة حيث انها تصاغ ببساطة في جمل سهلة ويوضح فيها الدارس اهم الامور التى سيعالجها في بحثه.

الفرضيات أو الأسئلة:- من اهم عناصر البحث وابرز بنودها حيث انها تشتمل على الحلول للمشكلة التى تواجه البحث من خلال ايجاد الدلائل والبراهين التى تثبت مدى صحتها وجمع المعلومات.

أهداف الرسالة:- تعتبر بمثابة تحديد لما تريد الباحث تحقيقه ويتم بها انشاء اطار محدد للعمل حتى لا تكون الخطوات عشوائية.

جمع المعلومات والبيانات:- في هذه المرحلة يقوم الدارس بجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات التى تدور حول موضوع الرساله او البحث وتهدف هذه المرحلة الى دراسة هذه المعلومات بتعمق للوصول الى نتائج من الواقع كما ان هذه المعلومات لابد ان تقدم حقائق ملموسة ولابد ان تكون تلك المعلومات ذات صلة بموضوع البحث وان تحيطه من كل جوانبه حتى لا تنتقد الرسالة من قبل اى شخص بشكل سلبي.

استخدام أدوات الدراسة:- تعتبر ادوات الدراسه من اهم العناصر الرئيسية عند البدء في عمل بحوث ماجستير لانها تعتبر من أهم وسائل جمع المعلومات وتختلف وتتنوع الادوات ومن اشهرها الاستبيان والاختبارات والملاحظات ويستخدم كل نوع منها طبقا لنوع بحث الماجستير فالاستبيان يستخدم في رسائل العلوم الاجتماعية والاختبارات في رسائل العلوم التطبيقية ولكن الملاحظات شاملة للنوعين.

نتائج ومقترحات الرسالة:- لابد ان يهتم الدارس بوضع نتائج واضحة ثم بعد ذلك توضع المقترحات حتى يتحقق الهدف المحدد في حل إشكالية محددة.

الخاتمة والمراجع:- ينهي الدارس رسالة الماجستير الخاصه به من خلال كتابة خاتمة لا تتعدى صفحة واحدة يوضح فيها اهم الاستنتاجات التى حصل عليها ثم ينتقل الى الصفحة الخاصه بالمراجع التى تعد من الامور المهمة جدا التى يجب ان يضعها الدارس ضمن اولوياته اثناء عمل أبحاث ماجستير لانها تبين مدى نضجه وقيامه بالبحث عن حل لتلك المشكلة التى تواجه بحثه ويعتبر هذا اعترافًا لأحقية الغير في الملكية الفكرية دون ان يسلب الاخرين الحق العلمي وتتنوع طريقة وضع المراجع فهناك العديد من الطرق فهناك من يستخدم طريقة mba ، والبعض الآخر APA، وآخرون أسلوب هارفارد، والعنصر المشترك ما بين تلك الطرق هو توثيق المراجع في المتن، وتجميعها بنهاية البحث بقائمة.

لماذا جودة هو افضل مكتب عمل رسائل ماجستير في التربية المقارنة والإدارة التعليمية؟

هذا السؤال يمكننا الاجابة عليه بكل سهولة نحن نعد الافضل لاننا نعتنى جيدا بالخدمات الطلابية كما نساعد الدارس في مناقشة رسالته امام المشرفين بالاضافة الى اننا نترك للدارس حرية اختيار السعر المناسب بعد ان نقدم له مجموعة العروض وخطط الاسعار لدينا والاهم اننا نحفظ معلومات الدارسين فلا نفشي اى معلومات وهذا ما يسمى بالسرية المعلوماتية.

كيف اختار أفضل مكاتب عمل بحوث الماجستير

عند اختيارك لمثل هذه المكاتب لابد ان تكون متخصصة ورائدة في مختلف المجالات ولابد ان ترى اراء العملاء في خدماتهم وان ترى سابقة الاعمال الخاصة بهم بالاضافة الى ان تكون اسعارهم مناسبة حتى لا تشكل الخدمة عبأ عليك.

كيفية التواصل مع مكتب جودة للخدمات التعليمية

يمكنك التواصل مع شركة جودة للخدمات التعليميه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك او الواتساب او الاتصال الهاتفي وسوف يتم الرد عليكم من قبل خدمة العملاء والتي سوف تجيب عن كافة استفسارتكم المتعلقة بجميع الخدمات التعليمية مثل اعداد بحوث ماجستير تربية مقارنة وبحوث ماجستير ادارة اعمال و بحوث ماجستير في التاريخ الاسلامي لاننا نعد من أفضل مكاتب لعمل رسائل الماجستير فى مصر كما نقوم باعداد رسائل ماجستير في قانون المرافعات ومشاريع تخرج حاسبات ومعلومات و مشاريع تخرج كلية الإقتصاد والعلوم السياسية و مشروع تخرج محاسبة و مشروع تخرج نظم معلومات ادارية جاهز كما يمكنك ايضا الاعتماد علينا في مشاريع تخرج كلية الطب ويمكنك ايضا الاعتماد علينا في اعداد تدقيق لغوي لرسائل الماجستير و اعداد مشاريع تخرج كيمياء كما يمكننا ايضا اعداد الإطار النظري والدراسات السابقة في البحث العلمى كما نقدم ايضا خدمة التحليل الاحصائي لرسائل الماجستير والدكتوراة كما نقدم ايضا بحوث جاهزة في تخصص علم النفس الاجتماعي ومشروع تخرج حسب التخصص المطلوب كما نعد ايضا افضل موقع لحل الواجبات الجامعية الاسايمنت كما نقدم ايضا خدمة اعداد رسائل الماجستير والدكتوراه.

Leave A Comment