تصميم استبيان إلكتروني جاهز

تصميم استبيان إلكتروني جاهز

مكتب تصميم استبيان إلكتروني جاهز

هل تحتاج الى عمل استبيان الكتروني حتى تتمكن من تجميع المعلومات والبيانات التي تحتاجها بشكل علمي منظم اذا انت في حاجة إلى مكتب جودة الذي يعد افضل مكتب تصميم استبيان إلكتروني جاهز حيث يوفر لك تصميم استبيان إلكتروني جاهز يتميز بالدقة الاكثر من طرق جمع البيانات الأخرى حيث أنه في حال كان لديك مشروع وترغب في التعرف على آراء المستهلكين حول مجموع المنتجات التى تقدمها فنحن سوف نساعدك على ذلك من خلال تصميم استبيان الكتروني جاهز، بالاضافة الى ان الاستبيان عادة ما يستخدم في البحث أيضا من خلال طرح بعض الأسئلة على الأشخاص المستحبين والحصول على المعلومات منهم اول بأول ولا يتوقف استخدام الاستبيان الالكترونى هنا فقط بل يستخدم في كافة المجالات التجارية والصناعية والتسويقية فإذا كنت ترغب في تصميم استبيان إلكتروني جاهز ما عليك سوى الاستعانة بمكتب جودة.

افضل مكتب تصميم استبيان إلكتروني جاهز

مكتب تصميم استبيان إلكتروني جاهز

عادة ما يستخدم الاستبيان الالكتروني من قبل فئات معينة من الأشخاص التى تتضمن الطلاب واصحاب المشاريع والأعمال حيث انه من خلال استبيان الكتروني جاهز يمكنك الحصول على بيانات موثوقة وعالية الجودة بالاضافة الى ضرورة ان يكون الاستبيان جذابا وبسيطا ولهذا السبب يساعدك مكتب جودة الذي يعد افضل مكتب تصميم استبيان إلكتروني جاهز يتوافق مع اللغة العربية بالإضافة الى تلبية الاحتياجات المتنوعة كما ان المكتب يوفر مجموعة أمور داخل الاستبيان تؤدي الى نجاحه بالجودة المطلوبة من خلال الاعتماد على فريق مميز قادر على عمل الاستبيان بدقة.

كما يمكن لمكتب جودة تزويدك باستبيان جاهز للاستخدام عبر الإنترنت بأسعار معقولة لاننا يسعدنا مساعدتك، عزيزي الباحث، لجمع المعلومات اللازمة بدقة وبشكل صحيح لتوفير الوقت والجهد. يمكن لفريق البحث المحترف لدينا أيضًا مساعدتك في تطبيق بحثك إلكترونيًا. يمكنك أيضًا إجراء استطلاع بحثك عن طريق الهاتف و جمع البيانات اللازمة لاننا نستخدم عدد كبير ومتنوع من الاسئلة اثناء انشاء اى استبيان الكتروني سواء كانت اسئلة نصية او عددية بالاضافة الى امكانية تحميل الاسئلة بالصور واسئلة المقياس الخطي.

يمكننا نشر عدد لا نهائي من الاستبيانات عن طريق الانترنت في ان واحد بالاضافة الى تضمين الاسئلة التى ترغب بها دون اى قيود مع تعريف الشروط وإضافة نقاط على السؤال والجواب.

عند إنشاء استبيان إلكتروني، يمكنك تحديد شروط الأسئلة لتوجيه المستجيب بناءً على إجابته على السؤال. من خلال تحديد النقاط، يمكنك حساب النتيجة النهائية للمستجيب أو تعيين وزن لكل سؤال.

يمكنك أيضًا تصميم استبيانات إلكترونية جذابة ومميزة باستخدام قوالب تشمل مميزات أهمها تلوين الاستطلاع باستخدام رمز لون المؤسسة، واختيار صورة الخلفية ووضع شعار مؤسستك.

نحن نساعدك في عمل الاستمارة الخاصة بالاستبيان سواء كانت ورقية او الكترونية.

يمكننا مساعدتك في جمع البيانات من خلال مراجعة نموذج البحث من البداية لتأكيد صحة النموذج حتى نتمكن من جمع البيانات بشكل صحيح سواء قمت بعمل الاستبيان بنفسك او من خلالنا، يمكننا مساعدتك في تحليل بيانات الاستبيان من خلال أفضل خدمات التحليل الإحصائي حيث اننا نستخدم برامج التحليل المتقدمة التي تتطابق مع نوع البيانات وعينات البحث المستخدمة.

نحن في افضل مكتب تصميم استبيان الكتروني جاهز نوفر لك الدقة، السرعة، مجموعة أسعار رائعة بالاضافة الى مجموعة خصومات عند اجراء تحليل البيانات لدينا.

لماذا يفضل العملاء مكتب جودة لتصميم استبيان الكتروني جاهز؟

في بادئ الامر اصبح استبدال النماذج الورقية الاستبيان الإلكتروني امر شائع جدا حيث أنه له مجموعة من الفوائد يمكن الحصول والتعرف عليها من خلال مكتب جودة لانه يراعي ظروف العملاء المادية ويقوم بتقليل التكاليف مقابل رسوم رمزية، حيث يساعدك المكتب في تصميم استبيان الكتروني ونشره ومشاركته مع الأشخاص الذي ترغب بهم، وبهذا يكون وفر عليك المكتب استئجار مستجوب او محاور شخصي أو عبر الهاتف، وتكلفة طباعة وتقديم الاستبيانات، وتكلفة إعداد البيانات ودخولها يدويًا للتحليل الإحصائي.

السرعة في العمل حيث انه بمجرد التحدث الي خدمه العملاء لتصميم الاستبيان يتم تجميع المعلومات على الفور وبشكل تلقائي وبهذا نكون قد انجزنا المهمة في أقل وقت أما إذا تم تنفيذ هذه الخطوات بطرق أخرى، يستغرق الأمر عدة أيام لإعداد البيانات وتنظيمها، اعتمادًا على عدد الاجابات.

لا توجد قيود على الوقت والموقع: يمكن للمستجيبين الذين لديهم رابط الاستبيان عبر الإنترنت إكماله في أي وقت، كما يمكن لمصمم الدراسة أيضًا الوصول إلى حسابه عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان ويمكنه تعديل الدراسة ومراجعة الردود والاجابات والوصول إلى مخططات تتبع الرسوم لتحليل الاستبيان الخاص بك.

استهداف مجتمع أوسع: حيث يمكن للمصمم إرسال استبيانه باللغة العربية إلى جمهوره عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة ووسائل التواصل الاجتماعى، ونشره على الموقع وإشراك مجتمع أكبر

طريقة عمل إستبيان إلكتروني

هناك العديد من الإجراءات التي يجب اتباعها عند إنشاء الاستبيان لجعله سهلاً وناجحًا ولتسهيل استخدام وبرمجة الاستبيان، ولتسهيل اختيار المشاركين فيه لابد من الابتعاد عن الإجابات التي تتطلب أكثر من إجابة والابتعاد عن الأسئلة الأخلاقية وأدوات التجريب لإدارة البيانات.

أولاً: حدد البيانات التي سيتم استردادها باستخدام الاستبيان وكيفية استخدامها.

ثانيًا: اطرح سلسلة من الأسئلة بكلمات قليلة، والتي بدورها تسهل الوصول إلى المعلومات والبيانات اللازمة، ثم الوصول إلى مجموعة واسعة من البيانات بحيث يخدم كل سؤال أحد أهداف الاستبيان بطريقه ما.

ثالثًا: يتم استخدام الأسئلة المغلقة لتجميع البيانات بحيث تكون الإجابة على هذه الأسئلة بشكل صريح، مثل نعم أو لا، او انواع الأسئلة ذات الخيارات المحددة.

رابعاً: يجب أن تتبع الأسئلة المغلقة أسئلة مفتوحة، مثل شرح واضح للأسئلة المغلقة، مثل كيف ولماذا، ومنح فرصة على التعليق.

خامسًا: يجب تنظيم الأسئلة منطقيًا.

سادسًا: من الافضل ان يتواجد حافز من مقدم الاستبيان ليطلب من المشاركين إكماله ثم الحصول على النتائج التي يرغب بها.

سابعا: يجب إنشاء نموذج الاستبيان بطريقة علمية واضحة لتحقيق أهداف الاستبيان. يجب إرسالها بواسطة البريد الإلكتروني أو عبر المقابلات الإلكترونية فور الانتهاء منها، ثم يتم جمع البيانات والمعلومات وبدء إجراءات التحليل الإحصائي لهذه البيانات والمعلومات.

ما هى انواع الاستبيان الالكتروني واهم مميزاته؟

  • تتوافق أنواع الاستبيان الإلكتروني مع أنواع الاستبيانات العادية وهي كما يلي:
  • استبيان السؤال الإلكتروني المفتوح: لا يلتزم المشارك بإجابة محددة على السؤال.
  • استبيان إلكتروني مغلق: وتكون الإجابة هي نعم أو لا.
  • استبيان إلكتروني مصور: يحتوي على صور ورسومات.
  • الاستبيان الإلكتروني المغلق: يحتوى على مجموعة متنوعة من الأسئلة.

اما عن مميزات الاستبيان الإلكتروني فإنها تتمثل في إعداده بسهولة.

  • يستغرق المشارك القليل من الوقت للإجابة على الاستبيان.
  • الاستبيان الإلكتروني أرخص من حيث التكاليف المادية.
  • يمكن نشر الاستبيان الإلكتروني بسهولة وفي أي وقت.
  • يساعد على اختصار الوقت للمشارك والباحث.
  • يقدم الاستبيان الإلكتروني خاصية سرية.

ما هي عيوب الاستبيان الالكتروني؟

هناك مجموعة من العيوب التى يشتمل عليها الاستبيان الالكتروني والتى تتلخص في انه يمكن ان يعانى الباحث من تحديد المجموعة المستهدفة من الاستبيان، لذا يجب على الباحث إيجاد طريقة للوصول إلى الجزء المطلوب من مجتمع البحث. تتمثل إحدى عيوب الاستبيان الإلكتروني في أن الباحث يحتاج إلى أن يكون على دراية جيدة باستخدام الكمبيوتر وكيفية نشر الاستبيانات عبر الإنترنت.

قد يكون الجمهور المستهدف للاستبيان في المناطق الفقيرة التى لا توفر الإنترنت بشكل مستمر، مما يجعل من الصعب للغاية الوصول إلى هذه الفئة.

الباحث لا يمكنه معرفة من أكمل الاستبيان وما إذا كان الفاحص أو أي شخص آخر غير ذي صلة بالاستبيان.
قد يواجه الباحث صعوبة في تحديد عينة البحث حول موضوع الاستبيان الإلكتروني والأسئلة التي لا يفهمها الجمهور، لذلك لا يستطيع الإجابة بالضبط مما يؤثر على دقة نتائج الاستبيان.

كيفية التواصل مع مكتب تصميم استبيان إلكتروني جاهز

يمكنك التواصل مع شركة جودة للخدمات التعليمية افضل مكتب تصميم استبيان إلكتروني جاهز من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك او الواتساب او الاتصال الهاتفي حيث سيتم الرد عليكم من قبل خدمة العملاء والتي سوف تجيب عن كافة استفسارتكم بخصوص الخدمات التي نقدمها بداية من اعداد مشاريع تخرج ويمكنك ايضا الاعتماد علينا في اعداد تدقيق لغوي لرسائل الماجستير كما يمكننا ايضا اعداد الإطار النظري والدراسات السابقة في البحث العلمى كما نقدم ايضا خدمة التحليل الاحصائي لرسائل الماجستير والدكتوراة كما نقدم ايضا بعمل التحليل الاحصائي باستخدام برنامج spss ومشروع تخرج حسب التخصص المطلوب مثل اعداد خطة بحث مشروع تخرج حاسوب جاهزة كما نعد ايضا افضل موقع لحل الواجبات الجامعية الاسايمنت كما نقدم ايضا خدمة اعداد رسائل الماجستير والدكتوراه فيمكنك الاعتماد علينا ايضا في اعداد رسائل ماجستير في القانون العام، كما اننا نعد افضل مكتب دراسة جدوى في الرياض.

Leave A Comment